هذه الخدعة تبرّد منزلك دون تكييف، حقًا! هذا عبقري!

هل منزلك دافئ لدرجة غير مريحة في بعض الأحيان؟

خلال هذه الأيام الحارة ، لا تزداد الحرارة في الخارج فحسب ؛ يمكن أن يشهد منزلك أيضًا ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة. قد لا تكون المنازل المعزولة جيدًا عرضة لهذه الاشكاليات ، لكن ما الذي يجب عليك فعله إذا تحول منزلك بالفعل إلى حمام ساونا؟ إذا لم تتمكن من النوم بسبب الحرارة وكنت تتجول بصداع طوال اليوم ، فستجرب أي شيء لتهدئة خواطرك. لحسن الحظ ، وجدنا خدعة سهلة وهي تعمل حقًا! تغلم كيف تصنع مكيفا الخاص بمروحة.

ساونا

ليس هناك ما هو أسوأ من العودة إلى المنزل بعد يوم طويل حار في المكتب والدخول مباشرة إلى منزل يشبه حمام الساونا. ومع ذلك، هذه حالة العديد من المنازل في الوقت الحالي. بالطبع، بعض النصائح مثل إبقاء جميع النوافذ والأبواب مغلقة وإغلاق الستائر تحدث بعض الاختلاف، لكن لسوء الحظ هذا نادر الحدوث. تركيب مكيف سيكون حلاً أفضل، لكن ذلك قد يكون مكلفًا للغاية. لحسن الحظ، لدينا نصيحة رائعة لك: غير مكلفة وفعالة للغاية!

مروحة

الشيء الوحيد الذي تحتاجه لهذه الحيلة هو مروحة وزجاجتين من المياه المجمدة. من الجيد استعمال المروحة في حد ذاتها ، لكن لسوء الحظ ،  فهي تنفخ الهواء الدافئ فالموجود سلفا في الغرفة، فلا تساهم في تبريدها. آلية عمل المروحة تتمثل في أن النسيم الذي تخلقه سوف يبرد جسمك، ذلك أنه رطب بعض الشيء بسبب تعرقك. يمكنك القيام  بذلك عن طريق رش بعض الماء على جسمك باستخدام زجاجة رش، أو هناك عبر وضع منشفة مبللة على جسمك والجلوس وسط نسيم خفيف.

لجعل مروحتك أكثر فعالية، يمكنك ان تصنع منها مكيّفا، باستعمال زجاجتين من المياه المجمدة.