شركة Vertu البريطانيّة تعلن عن هاتف جديد مرصّع بالأحجار الكريمة بسعر 360 ألف دولار !

هل يمكنكم أن تتخيّلوا هاتفا جوّالا بتكلفة 360 ألف دولار ؟ أعتقد أنّه لا أحد بإمكانه تخيّل حدوث هذا الأمر. لكن قد يكون الأمر ممكنا إذا ما تعلّق بشركة Vertu البريطانيّة.  هذه الأخيرة معروفة بكونها تعمد إلى تصنيع هواتف بأسعار فلكيّة, تكون غالبا مرصّعة بالذّهب و الأحجار الكريمة.

في هذا الإطار, أعلنت Vertu عن أحدث أجهزتها, و هو Vertu SIGNATURE Cobra, و هو نسخة محدودة قدّت من معدني الياقوت و الزّمرّد , و حدّد سعرها ب360 ألف دولار بالتّمام و الكمال !

ما هو مفاجئ في هذا الهاتف, هو أنّه حتّى لو قام أحد “المجانين” بدفع هذا المبلغ الهائل, فهو سيحصل على هاتف “كلاسيكيّ” من حيث الوظائف.

هاتف Vertu SIGNATURE Cobra هو جهاز مصنّع في بريطانيا, و مجمّع يدويّا و كلّ مكوّنات الهاتف تمّ وضعها مع بعض من طرف ثلّة من أمهر و أفضل صنّاع الهواتف و خبراء التّصميم في بريطانيا.

هذا و تمّ إنتاج 8 نسخ فقط من هذا الهاتف الجديد. منها نسخة وحيدة سيقع بيعها في الصّين, في حين ستتوزّع النّسخ السّبعة الأخرى على نقاط محدّدة في العالم و ذلك بإستخدام طائرة هيليكوبتر خاصّة ستتكفّل بتسليم نسخ Vertu الثّمانية على أصحابها المستقبلييّن !